الأشياء التي يجب القيام بها:

الأنشطة اليومية

قاعة إكسبو، مركز أبوظبي الوطني للمعارض
أتبحث عن السلع، والموسيقى، والهبات، والألعاب وغيرها المزيد؟ لا داعي لأن تذهب بعيداً، ستجد في قاعة إكسبو العديد من المقصورات والكثير من الأشياء للقيام بها.
 
منطقة الألعاب، قاعة إكسبو، مركز أبوظبي الوطني للمعارض
سيحتضن VidCon أبوظبي لأوّل مرّة منطقة ألعاب تتضمن Kwebblekop، وAboflah، وMJRM Games وغيرهم المزيد – في قاعة إكسبو.
 
الطعام والمشروبات
تفقّد مركبات الطعام في مهرجان البلازا أو استمتع بالأطعمة التي يقدّمها Candylicious وMovenpick في قاعة إكسبو.
 
حلقات النقاش
ستناقش مجموعات صغيرة من صُنّاع المحتوى المميزين في VidCon عدّة مواضيع، وتصف المشاكل المضحكة، وتشارك قصص ملهمة وتقدّم معرفتها الاستثنائية حول جميع ما يتعلق بثقافة الفيديو على الإنترنت.
 
جلسات الأسئلة والأجوبة
أنت لديك أسئلة، وصُنّاع المحتوى المميزين في VidCon لديهم الأجوبة – أمامهم 45 دقيقة للإجابة عن أكبر قدر ممكن منها. لا تنسَ أن تُحضر معك جميع أسئلتك المشوقة إلى VidCon!

الترفيه المسائي

حفل الترحيب
الجمعة 3 ديسمبر/كانون الأوّل
مسرح يوتيوب
بعد يوم مليء بالمرح في VidCon ، توجه نحو حفل الترحيب حيث سيفتتح صُنّاع المحتوى المفضلين لديك أوّل العروض المسائية. ستعجّ الليلة بأبرز المواهب وهم يستعرضون مهاراتهم في الغناء، والرقص والكوميديا. لن ترغب في تفويت ذلك!
 
ليلة من الإذهال
الجمعة 3 ديسمبر/كانون الأوّل
مسرح يوتيوب
لن تجد مثيلاً لعرضنا الرئيسي، الذي يكون حاضراً في جميع فعاليات VidCon حول العالم، في أيّ مكان آخر. يجمع هذا العرض المتنوع ثلة من أبرز صُنّاع المحتوى المميزين والعروض الموسيقية الحية لأجلك. إنّه أضخم عرض مسائي، لذا لا تنسَ الحماس!
 
حفلة الرقص
الجمعة 3 ديسمبر/كانون الأوّل
مسرح يوتيوب
أرقص طوال الليل مع منسقي الأغاني والعروض الحية التي يقدمها أفضل الموسيقيين هنا.
 
ليلة الموسيقى
السبت 4 ديسمبر/كانون الأوّل
مسرح يوتيوب
هذه الليلة مخصصة لمواهبنا الموسيقية حيث نسلط الضوء على أبرز النجوم في هذا الصنف. سيقدّم المغنون المفضلون لديك أغاني جديدة وجميع أغانيك المفضلة ويتعاونون بشكل لم يسبق له مثيل. مع اجتماع كلّ هذه المواهب في عرضٍ واحد، ستكون هذه ليلةً للذكرى.
 
حفل الاختتام
الأحد 5 ديسمبر/كانون الأوّل
مسرح تيكتوك
توجه يوم السبت في فترة ما بعد الظهيرة للمشاركة في اليوم الأخير من مهرجان البلازا والاستمتاع بالموسيقى في الهواء الطلق والظهور المفاجئ لثلة من صُنّاع المحتوى المميزين. ليست هناك طريقة أفضل لاختتام عطلة نهاية الأسبوع الخلابة.