ABOUT

Crowd of fans asking an influencer for a selfie.

حول VIDCON

VidCon هو المكان حيث يجتمع روّاد صناعة المحتوى الرقمي العالميّين، ومبتكري المنصات ومعجبيهم. إنّه سحر الإعلام الرقمي على أرض الواقع!

إذا كنت تحبّ محتوى الفيديو، فلستَ وحدك. حقاً، لستَ وحدك. يوجد فعلياً الملايين من الأشخاص الذين يقومون بإنتاج، ومشاهدة، والترويج وصناعة مستقبل محتوى الفيديو على الإنترنت. نحن نشاهد، ونضحك، ونتعلّم، وننمو ونناقش – نحن نعيش! إنّها الحياة، على الإنترنت. إنّه عالم منعش وينبض بالحياة في حدّ ذاته.

VidCon هو المكان المناسب لاختبار سحر وعجائب الإنترنت على أرض الواقع. صُنّاع المحتوى، والمعجبون والعلامات التجارية – جميعنا مجتمعون في مكانٍ واحد!

يقوم المعجبون بتكوين صداقات جديدة، ويوسّع صُنّاع المحتوى مداهم وتحدث تبادلات رائدة في هذا المجال هنا. مِن أنهايم إلى مكسيكو سيتي إلى أبوظبي وغيرها، VidCon هو الوجهة لجميع الناشطين في مجتمع صُنّاع المحتوى الرقمي. ونحن نريد – سواءٌ كنت صانع محتوى، أو معجب، أو محترف في مجال الإعلام أو علامة تجارية – أن تكون جزءاً من ذلك.

قام صانعَي المحتوى المخضرمَين على يوتيوب جون وهانك غرين (Vlogbrothers) بتأسيس VidCon واستحوذت عليه Viacom (المعروفة الآن بـ ViacomCBS) في 2018. في 2019، احتفلنا بالذكرى السنوية العاشرة، ورحّبنا بـ 75 ألف شخص من الحضور وأكثر من 120 عارض للعلامات التجارية. شارك في الترفيه في VidCon!