حول

Crowd of fans asking an influencer for a selfie.

حول VIDCON

VidCon هو حيث يجتمع روّاد صناعة المحتوى الرقمي في العالم، ومبتكرو المنصات ومعجبيهم في مكانٍ واحد. إنّه سحر وسائل الإعلام الرقمية على أرض الواقع!

إذا كنت تحب محتوى الفيديو، فأنت لست وحدك. هناك حرفياً الملايين من الأشخاص الذين يقومون بإنشاء، ومشاهدة، والترويج وصناعة مستقبل محتوى الفيديو على الإنترنت. نحن نشاهد، ونضحك، ونتعلّم، وننمو، ونتناقش – نحن نعيش! إنّها الحياة، على الإنترنت. إنّه عالم جديد ومتنوّع، مستقلّ بذاته.

VidCon هو المكان لاختبار ذلك السحر والعجائب على أرض الواقع. صُنّاع المحتوى، والمعجبون والعلامات التجارية – جميعهم في مكانٍ واحد!

يكوّن المعجبون صداقات جديدة، ويوسّع صُنّاع المحتوى نطاقهم وتحصل مبادلات رائدة هنا. من أنهايم إلى مدينة مكسيكو وصولاً إلى أبوظبي، VidCon هو وجهة كلّ من ينشط في مجال صناعة المحتوى الرقمي. ونحن نريدك – سواءٌ كنت صانع محتوى، أو معجب، أو علامة تجارية أو وسيلة إعلامية – أن تكون جزءاً من ذلك.

انضموا إلينا في الفترة الممتدّة بين 3 و6 ديسمبر/كانون الأوّل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض لاختبار هذا السحر على أرض الواقع!

اشترِ التذاكر الآن

قام صانعَي المحتوى المخضرمَين على يوتيوب جون وهانك غرين (Vlogbrothers) بتأسيس VidCon قبل أن تستحوذ عليه ViacomCBS في 2018. وفي 2019، احتفلنا بالذكرى العاشرة في أنهايم، إذ استقبلنا 75 ألف شخص وأكثر من 120 علامة تجارية. لا تفوّتوا المتعة في VidCon.

إلق نظرة إلى الجدول